موضوع مهم جدا لاخواني الجزائريين بالنسبة للنظام الجديد لجيزي Djezzy اي شركة اوراسكوم Orascom بعد الكلام عن مقاطعتها بسبب المساس بالقيم الاسلامية من طرف مالك الشركة نجيب ساويرس Naguib Sawiris و حديثه عن مكافحة القنوات الدينية في النيل سات Nilsat و توعده بمزيد من قنواته مثل O tv ......بعد كل هدا تقوم الشركة بطرح النظام الجديد المغري Djezzy millenium المليء بالمكالمات المجانية مدى الحياة .......
Offre Millenium, ENOOOORME… !
Tous vos appels Gratuits et illimités à vie !Offre Millenium, ENOOOORME… !
Tous vos appels Gratuits et illimités à vie
أطلقت شركة "جيزي" أمس، عرضا جديدا تحت تسمية "ميلينيوم"، التي تضاف إلى مجموعة الاشتراكات المعروضة من طرف الشركة، كجيزي كلاسيك واشتراك الدفع المؤجل، علما أن مدة الاستفادة من العرض تنتهي في تاريخ 15 أفريل القادم• ويسمح عرض "جيزي" الجديد لزبائنه من الحصول على امتياز إجراء مكالمات كل مساء وخلال نهاية الأسبوع مجانا وبدون محدودية، نحو كل الأرقام التابعة لشبكة جيزي والو• كما تتضمن هذه الخدمة صيغتين، حيث تمنح صيغة اشتراك 1000 دج مكالمات غير محدودة من الساعة التاسعة من كل مساء، بالإضافة إلى ساعتين من المكالمات المجانية، نحو كل الشبكات في يوم من الشهر• بينما يمنح اشتراك "ميلينيوم" بـ4000 دج فرصة التحدث بحرية في كل مساء وخلال نهاية الأسبوع من الأربعاء مساء إلى السبت صباحا، مع بونيس يصل إلى 10 ساعات مجانا نحو كل الشبكات في فترة معينة من كل شهر• وجاء في بيان لشركة أوراسكوم تيليكوم الجزائر، أن العرض الجديد متوفر في كل نقاط البيع التابعة للشركة وعبر القطر الوطني، علما أنه بالإمكان الحصول عليه سواء عن طريق اقتناء خط جديد أو من خلال الانتقال إليه من خط جيزي كلاسيك أو جيزي كونترول أو جيزي كارت
العرض:
ينقسم عرض "ميلينيوم" إلى نمطين للإشتراك : ميلينيوم 1000 و ميلينيوم 4000 ، ويتمثل هذا العرض في مجانية المكالمات (نحو شبكة جيزي) من 9 مساءا و إلى غاية 7 صباحا، بالنسبة للنمط الأول، مضافا إليه مجانية المكالمات يومي نهاية الأسبوع (خميس و جمعة) لأي رقم داخل شبكة جيزي بالنسبة للنمط الثاني (4000).
التسعيرة :
لمعرفة المزيد هنا..
و السؤال المطروح في هدا المنتدى و ارجو التفاعل من الاخوان الأعضاء بوضع استفساراتهم و ارائهم حول النظام و حول ما ان كنا سنبيع ديننا مقابل المكالمات المجانية او ان الشركة تنوي تطوير خدماتها فحسب
الفتوى
لا يخفى عليكم أنَّ بعض المتعاملين في مجال الاتصالات الهاتفية يعمل على تمويل مشاريع الفساد ومحاربة الجِلباب الشرعيِّ، ونحو ذلك، وذلك بتخصيص جزءٍ من ميزانياته لتجسيد الإباحية بأسفلِ معانيها، تقصُّدًا للإفساد الدِّيني والخُلقي لمجتمعنا المسلم، وقد تمَّ التصريح بهذه النوايا جِهارًا.
فالرجاءُ من -شيخنا- حفظه اللهُ، التكرُّم ببيان موقف المسلم منها، وتوجيهه لكيفية التعامل مع هذه الجهات؟ وجزاكم اللهُ خيرًا.
اضغط
http://www.ferkous.com/rep/Bb27.php هنا شرح مفصل للعرض :
بالنسبة للاشتراكات هناك نوعين :
اشتراك 1000 دج شهريا مقابل 2 ساعتين من المكالمات نحو الشبكات الوطنية + مكالمات مجانية كل يوم من 09 ليلا إلى 07 صباحا نحو شبكة OTA
اشتراك 4000 دج شهريا مقابل 10 ساعات من المكالمات نحو الشبكات الوطنية + مكالمات مجانية كل يوم من 09 ليلا إلى 07 صباحا نحو شبكة OTA + مكالمات مجانية 24 ساعة / 24 ساعة طيلة يومي الخميس و الجمعة على شبكة OTA
بالإظافة إلى خدمات مجانية : خدمة اخفاء الرقم و خدمة CLIP+ لمعرفة رقم هاتف من اراد الإتصال بك أثناء تواجدك خارج التغطية
إمكانية إجراء مكالمات خارج الوطن مباشرة دون أي اشتراك
خدمات الانترنيت و الرسائل الملتيمديا MMS(تحتاج فقط لإعداد هاتفك)
بالنسبة للتسعيرة خارج الساعات المجانية (2 أو 10 ساعات حسب نوع الإشتراك ) فهي :
8.50 دج للدقيقة نحو شبكة OTA
9.50 دج للدقيقة نحو باقي الشبكات الوطنية
بالنسبة للمكالمات الدولية فهي حسب البلد المطلوب و الرقم المطلوب (ثابت او المحمول )
* التسعيرة تكون بالثانية ما بعد الدقيقة الأولى
بالنسبة للرسائل القصيرة :
3.50 دج للرسائل نحو شبكة OTA
5 دج للرسائل لباقي الشبكات الوطنية (موبيليس و نجمة)
14 دج للرسائل نحو خارج الوطن
*بالاستثناء الرسائل نحو الأرقام الخاصة كتلك الأرقام الحصص التلفزونية وشركات الألعاب فهي حسب الرقم المطلوب.
بالنسبة للرسائل الملتيمديا :
10 دج للرسالة نحو شبكة OTA
* أما بالنسبة للشبكات الوطنية الأخرى فلا يمكن ارسالها لها
* بالنسبة للMMS نحو الشبكات الدولية فهي متغيرة حسب البلد بشرط أن يكون هناك رابط بين جيزي و المتعامل الدولي الآخر.
لمعرفة رصيدك الحالي من المكالمات المجانية الخاصة بالإشتراك و آخر فاتورتك فيجب الإتصال برقم 787 خدمة INFO FACTURE ( مجيب آلي يعمل 24/24 ساعة ) و تسعيرة المكالمة نحو هذا الرقم هي 05 دج للدقيقة تحتسب خارج المكالمات المجانية .
يمكن الاستفادة من هذا العرض عن طريق شراء خط اشتراك الدفع البعدي 0770 بشرط :
بدفع مبلغ ضمان 4000 دج مسترجعة بعد سنة من الأشتراك
1500 دج ثمن الشريحة مجزئة على أربع أجزاء تكون في الفاتورات الأربع الأولى من الإشتراك
السن 18 سنة فما فوق
شهادة الإقامة سارية المفعول (اقل من 03 أشهر على تاريخ صدورها)
بطاقة التعريف الوطنبة أو رخصة السباقة أو جواز السفر ساري المفعول
التوجه لاحدى مراكز الخدمات جيزي او الى نقاط الببع المعتمدين
كما يمكن الاستفادة من هذا العرض عن طريق :
الإنتقال بخط جازي كارت أو ALLO OTA نحو الميلينبوم مع أمكانية الإحتفاظ بنفس الرقم القديم دون تغيير أو عن طريق تغيير الرقم مباشرة دون دفع ثمن الشريحة 1500 دج . بشرط أن يكون مفعل لمدة لا تقل على 03 أشهر و مسجل لدى الجيزي لمدة لا تقل على شهر.
بدفع مبلغ ضمان 4000 دج مسترجعة بعد سنة من الأشتراك
السن 18 سنة فما فوق.
شهادة الإقامة سارية المفعول (اقل من 03 أشهر على تاريخ صدورها)
بطاقة التعريف الوطنبة أو رخصة السباقة أو جواز السفر ساري المفعول
التوجه لاحدى مراكز الخدمات جيزي
كما يمكن لأصحاب الاشتراكات الحاليين control ان يغيرو نظام نحو الميلينيوم بشرط :
بدفع مبلغ ضمان 4000 دج مسترجعة بعد سنة من الأشتراك
بطاقة التعريف الوطنبة أو رخصة السباقة أو جواز السفر ساري المفعول
التوجه لاحدى مراكز الخدمات جيزي
اما بالنسبة لأصحاب الخطوط classic القديمة فما عليهم إلأ ان يتصلوا مباشرة برقم خدمة الزبائن 777 من خطهم مباشرة أو عن طريق 0770857777 من خطوط الهاتف الثابت او المتعاملين الأخريين مرفقين بقد شراء الخط و بطاقة التعربف الوطنية لتسجيل طلبهم دون دفع أي تكالييف أخرى .
* ملاحظة : كل الطلبات تعالج بعد 04 أيام من تسجيل الطلب . أما بالنسبة للمكالمات التي تكون خلال فترة المعالجة الطلب فتحتسب خارج توقيت المكالمات المجانية و لا يحق لهم في المكالمات المجانية الليلية الى غاية معالجة الملف .
كل خط جيزي كارت يستفيد من عرض الملينيوم له الحق في الإنتقال إلى خط CONTROL فقط اذا لم يمر سنة على اشتراكه مع شرط تغيير الرقم الى 0770 و في حالة الغاء الخط بعد سنة من الاشتراك لا يحق له الاحتفاظ برقمه القديم على نظام جيزي كارت .
كل خط control انتقل الى نظام الملبنبوم و بريد العودة الى control له الحق في ذلك مع شرط ان يفقد الحق في استرجاع مبلغ الضمان 4000 دج المدفوع سابقا بل يتم دفع فاتوراته الأولى في نظام control مباشرة من طرف المتعامل .
بالنسبة للخطوط classic سابقا و الدذين يستفيدون من نظام ميلينيوم و يريديون العودة الى نظام classic قلا يحق لهم ذلك بل لهم الإمكانية في اختيار نظام control مع الاحتفاظ بنفس الرقم شرط ان يفقد الحق في استرجاع مبلغ الضمان 4000 دج المدفوع سابقا بل يتم دفع فاتوراته الأولى في نظام control مباشرة من طرف المتعامل .
بالنسبة للفاتورة الشهرية فتحتوي على :
الاشتراك الشهري + المكالمات خارج الساعات الإظافية + المكالمات خارج المتعاملبن الوطنببن + الرسائل النصبة و الملتيدمديا و استهلاكات الانترنيت
عند تاريخ صدور الفاتورة ( و هو تاريخ دخول الساعات الإضافية الى الخط ) له الزبون الحق في اجراء مكالمات و استقبالها لمدة 21 يوم . بعد هذه المدة يفقد الإمكانية في اجراء المكالمات (حتى المكالمات المجانية و الليلية ) فقط الاستقبال لمدة 35 يوم . خلال هذه الفاتورة تستكون فاتورة أخرى قد وصلت . بعد هذه الفترة سيقطع الخط بالنسبة للمكالمات المستقبلة و يدخل في فترة الاحتفاظ بالرقم التي تقدر ب 90 يوم إن اراد ان يسترجع خطه فعليه دفع مبلغ الديون الإجمالية قبل الغاء الخط مباشرة من العمل .
هده بعض المعلومات عن صاحب الشركة حسب موقع الشركة...
M. Naguib Sawiris:
M. Sawiris a rejoint Orascom en 1979. Il a été le maître d’œuvre d’une croissance et d’une diversification considérables, y compris le développement du chemin de fer, construction, IT et les télécommunications qu’il a restructurées avec succès en unités spécialisées. Aujourd’hui, M. Sawiris est président-directeur général d’Orascom Telecom, compagnie holding internationale prédominante dans les télécommunications, les exploitations GSM, les services Internet, les satellites et les services de communication connexes. M. Sawiris est président de l’Egyptian Company for Mobile Services (ECMS), communément connue sous le nom de Mobinil. Il est également vice-président d’Orascom Construction Industries e